إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

      Comments Off on إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

المقدمة

العب جارينا نيران حره (Garena Free Fire)علي جهاز الكمبيوتر عن طريق المحرك الاكثر من خيالي MEMU PLAY  حيث يسمح لك بان تلعب جميع العاب الاندرويد علي جهاز الحاسوب الخاص بك باقل مجهود ممكن وانضم الي مجتمع من الاعبين النشيطين علي الانترنت وشارك جميع العابك مع العالم وشارك في العديد من المسابقات واكسب العديد من الجوائز مع  MEMU PLAY

Garena Free Fire لعبة حركة مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

واخير تسطيع الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة من غير التضحية بالجرافيك الرائع علي حاسوبك عن طريق  (MEMU PLAY )

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

الذي تستطيع تحميله من هنا

Download

كيفية تحميل Garena Free Fire

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

ماذا يقدم MEMU PLAY

MEMU PLAY يقدم لك خريطة تحكم جاهزة التي تجعل استمتاعك بلعبة Garena Free Fire اسهل ما يمكن

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

ويمكنك التحكم بهذه الخريطة والتعديل عليها في اي وقت ممكن ممايجعل اللعب التلقائي اسهل ما يمكن مع MEMU PLAY

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

مميزاتها

وسائل التحكم في  Garena Free Fire بسيطة على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار ، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الحقيبة الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

وتتطور اللعبة في Garena Free Fire بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي سبق ذكرها تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

الفرق الوحيد بين Garena Free Fire وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG  ولكن أسرع وأكثر تشويقا.

Garena Free Fire معركة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة وهي أقل متطلبات ، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها.

ماذا تفعل الان اذا كنت من محبين Garena Free Fire ف MEMU PLAY  هو افضل وسيلة للحصول علي افضل تجربه  علي Garena Free Fire  وهو احسن وسيلة لتسجيل معارك علي Garena Free Fire ومشاركتها مع جميع اصدقائك

إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر

للحصول علي اي معلومات اخري عن MEMU PLAY

MEmu 101