إلعب Cyber Hunter على جهاز الكمبيوتر

العب سايبر هانتر (Cyber Hunter)

علي جهاز الكمبيوتر عن طريق المحرك الاكثر من خيالي MEMU PLAY  حيث يسمح لك بان تلعب جميع العاب الاندرويد علي جهاز الحاسوب الخاص بك باقل مجهود ممكن وانضم الي مجتمع من الاعبين النشيطين علي الانترنت وشارك جميع العابك مع العالم وشارك في العديد من المسابقات واكسب العديد من الجوائز مع MEMU PLAY

Cyber Hunter لعبة حركية متعددة اللاعبين وهي مستوحاة من لعبة Fortnite، والتي تعمل فيها على القتال ضد 100 من الخصوم في نفس الوقت للنجاة بحياتك. تجري هذه المعركة على جزيرة هائلة ومليئة بالأسلحة، الآليات، وعناصر أخرى يمكنك الاستفادة منها لمصلحتك.

Cyber Hunter تعتمد أسلوب لعب قابل للتخصيص بالكامل. فعلى سبيل المثال، تقوم الأسلحة بإطلاق النار بشكل تلقائي. وبالتالي، فإن اهتمامك أنت سينصب على التصويب؛ وسيظل بإمكانك تشغيل الوضع اليدوي إن أحببت ذلك. سيكون بإمكانك كذلك الاختيار بين العديد من أساليب اللعب المخصصة للمركبات.

ويبقى الفرق الرئيسي بين Cyber Hunter وبقية ألعاب Android المشابهة الأخرى مثل PUBG أو Rules of Survival هي أنك هنا ستكون قادرا على إنشاء جميع أنواع المباني، تماما كما هو الحال مع لعبة Fortnite. سيكون بإمكانك تشييد السلالم، الجدران، الأرضيات، الأسقف، والعديد من الأمور الأخرى باستخدام الموارد التي تجمعها أثناء اللعب.

Cyber Hunter on PC

وكما هو الحال مع العديد من الألعاب من نفس النوع، سيكون بإمكانك اللعب منفردا، اللعب على شكل أزواج، أو فرق تتكون من أربعة لاعبين. ولكن ومهما كان الوضع الذي ستختاره، فإن هدفك سيبقى دون تغيير: وهو أن تكون الناجي الوحيد. وللقيام بذلك، ستجد في متناولك الكثير من الأسلحة (الأسلحة، البنادق، المسدسات، بنادق القنص، إلخ.) والمركبات (السيارات، المراكب، الدراجات الرباعية العجلات، إلخ.)

Cyber Hunter هي لعبة على شاكلة لعبة battle royale، وقد عملت بنجاح على نقل تجربة لعب Fortnite على هواتف أندرويد الذكية. فضلا عن ذلك، فهي تتوفر على رسوميات رائعة وشخصيتين اثنتين لتختار من بينهما عند بداية اللعبة.

واخير تسطيع الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة من غير التضحية بالجرافيك الرائع علي حاسوبك عن طريق (MEMU PLAY)

الذي تستطيع تحميله من هنا

Download

كيفية تحميل سايبر هانتر

Cyber Hunter on PC

Google Play

Cyber Hunter on PC

ماذا يقدمMEMU PLAY

MEMU PLAY يساعدك بالاستمتاع بهذه اللعبة باقل مجهود ممكن فتستطيع وضع خريطة لمفاتيحك

واللعبة تأتي مرفقة بلوحة مفاتيح مخصصة يمكنك التعديل عليها

Cyber Hunter on PC

فتقم باختيار الاختصارات المريحة لك واستمتع  بهذه اللعبةالاكثر من رائعة عن طريق MEMU PLAY

مميزاتها

توفر لك اللعبة شخصيتان للاختيار بينهم

مع امكانية التعديل في جميع التفاصيل الخاصة بهم لتجعل شخصيتك فريدة خاصة بك فقط

وتسمح لك بتعديل علي اصغر التفاصيل

Cyber Hunter on PC

لديك العديد من المهارات

Cyber Hunter on PC

فتستطيع بناء حواجز وابراج كما تريد وتستطيع تسلق اي سطح ويوجد العديد من المهارات الاخري التي يمكنك استكشافها

وخريطة كبيرة

Cyber Hunter on PC

يمكنك استكشافها كما تريد مليئة بالاسلحة والذخيرة ووسائل النقل وتفاصيل اكثر من رائعة

Cyber Hunter on PC

ماذا تفعل الان اذا كنت من محبين سايبر هانتر‎ ‎ Cyber Hunter ف MEMU PLAY  هو افضل وسيلة للحصول علي افضل تجربه  علي سايبر هانتر‎ وهو احسن وسيلة لتسجيل معارك علي لوردس موبايل ومشاركتها مع جميع اصدقائك

Cyber Hunter on PC

للحصول علي اي معلومات اخري عن MEMU PLAY  :

MEMU101